خيمة محمولة للتخييم في الاماكن المفتوحة اوتوماتيكية منبثقة ، سعة 4 شخص

 



خيمة محمولة للتخييم في الاماكن المفتوحة من ارابيست، خيمة شاطئ اوتوماتيكية منبثقة، سعة 4 شخص، خيم للعائلة مقاومة للماء والرياح وخفيفة الوزن، خيمة فورية سهلة الفرد للمشي وممارسة الرياضة والسفر والتنزه .



عرض
‏179.00 ريال مع توفير بنسبة 20 
كان: ‏223.18 ريال

* قد ينتهي العرض في اي وقت حسب سياسة امازون .

عن هذه السلعة
  • خيمة منبثقة يمكنك إعدادها في ثوان معدودة: خيمة ارابيست سهلة الاستخدام مناسبة للعائلة المشغولة المكونة من 3 إلى 4 أشخاص. لن تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في تركيبها وتفكيكها. كما أنها ليست خيارًا جيدًا للتخييم فحسب ولكنها تتميز بنطاق واسع من الاستخدامات. توفر الحماية من المطر والرياح. الخيار المثالي للأنشطة الخارجية والداخلية.
  • مساحة كبيرة للغاية: مع الحجم غير القابل للطي 210 × 200 × 135 سم (82.6 × 78.7 × 53.4 انش)، فالخيمة واسعة تسع حتى 4 أفراد بالغين. تزن فقط 3.2 كغم، ويمكن تخزينها في حقيبة حمل مقاس 76 × 15 × 18 سم (30 × 6 × 7 انش). سهلة الحمل في كل مكان.
  • سهلة التجميع: حيث يمكن الانتهاء من تركيبها في 15 ثانية. يمكن إكمال تجميع الخيمة الأوتوماتيكية في 2 خطوة بسيطة: ارفع الخيمة المنبثقة لأعلى ثم اضغط على آلية الرفع لأعلى.
  • مريحة للحمل والاستخدام: كما أنها مزودة بعلاقة مصباح مريحة أعلى الخيمة، وجيب صغير مخيط على جدار الخيمة لتخزين الضروريات الصغيرة.
  • مواد عالية الجودة مقاومة للماء: صُنعت هذه الخيمة من مواد متينة عالية الجودة ومقاومة للمطر والرياح: فالقماش الخارجي مصنوع بكثافة خيوط فضية ورمادية 190، والجزء السفلي مصنوع من قماش اوكسفورد المقاوم للماء 210 دي.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال